واس – المدينة المنورة: نفذت وزارة الداخلية في المدينة المنورة اليوم، حكم القتل في أحد المقيمين "سوداني الجنسية"، إثر إقدامه على ممارسة الدجل وأعمال السحر والشعوذة.

وقال بيان صدر عنها اليوم: "قال الله تعالى "إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادًا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم".

أقدم عبدالحميد حسين علي مصطفى الفكي "سوداني الجنسية"، على ممارسة الدجل وأعمال السحر والشعوذة، وبفضل من الله تم القبض عليه والتحقيق معه، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعًا والحكم عليه بقتله حد الساحر، وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة، وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وصدق من مرجعه بحق المذكور، وقد تم تنفيذ حكم القتل بالمدعو عبد الحميد حسين علي مصطفى الفكي "سوداني" اليوم الاثنين، الموافق 21 / 10 / 1432هـ، بالمدينة المنورة بمنطقة المدينة المنورة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن والقبض على المجرمين الذين يحاولون العبث بأمن هذا البلد واستقراره. والله الهادي إلى سواء السبيل.

58 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع