ادَّعى إسقاط الأجنة وحَمْل النساء المريضات والعقيمات 

285_1

فهد المنجومي – سبق – مكة المكرمة: ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة مشعوذاً وساحراً برماوي الجنسية إثر قيامه بأعمال الصرف والعطف بين الأزواج، وستشرع هيئة التحقيق والادعاء العام في التحقيق معه غداً الأربعاء.

وكانت الهيئة قد تلقّت بلاغاً من متعاون معها يؤكد أن المشعوذ البرماوي، البالغ من العمر (76 عاماً)، عرض عليه أعمالاً سحرية تجذب إليه النساء وتحببهم فيه من خلال خاتم يستخدمه عندما يشاهد امرأة تعجبه. وأكد المشعوذ قدرته العجيبة على تفرقة الزوجة عن زوجها، وإسقاط الأجنة غير المرغوب فيها التي تحصل بطرق غير شرعية. كما أوضح الساحر أن لديه المقدرة على جعل النساء يحملن حتى لو كن يعانين من مرض أو عقم.

وبعد التأكد من المعلومات تم الاتصال به وشرح قضية وهمية عن سيدة متزوجة منذ 5 سنوات ولم تنجب، وطلبت عملاً سحرياً يمكنها من الحَمْل، وجرى الاتفاق على دفع 3 آلاف ريال عند استلام العمل السحري وألفين بعد الحَمْل، وأثناء استلام الطلاسم والأبخرة ألقى رجال الهيئة لقبض عليه في وكره بحي المسفلة دحلة الرشد وهو يُسلِّم المرأة الحجاب والأبخرة.

وتم إعداد محضر ضبط بالقضية وتسليمه إلى مركز شرطة أجياد، الذي فتح تحقيقاً معه، وأحاله لهيئة التحقيق والادعاء العام بحُكْم الاختصاص.

 

115 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع