عثر بحوزته على طلاسم وأحجبة وقصاصات محرفة من المصحف 

 

فهد المنجومي - سبق - مكة المكرمة: تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة مع مقيم يمني (56 سنة) إثر إلقاء القبض عليه في قضية سحر وشعوذة، والتحايل بالرقى الشرعية لممارسة الأعمال الإجرامية المنافية لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" إلى ورود معلومات من متعاون للهيئة عن نشاط المشعوذ المتخصص في الصرف والعطف بين الأزواج، والذي كان يروج لقيامه بالرقى الشرعية للعلاج والتداوي، بينما كان يستخدم السحر والشعوذة في الباطن لكل من يطلب العلاج من ضعفاء الأنفس وقليلي الإيمان بالله.

وجرى الاتصال بالمشعوذ عن طريق مصدر نسائي طلبت العلاج في قضية وهمية، هي عدم الإنجاب ونفور زوجها عنها، وزواجه من أخرى، وعدم الاهتمام بها، حيث طلب منها المشعوذ مبلغ خمسة آلاف ريال لعلاجها، وإحضار أثر من الزوج وشرشف السرير واسمي الزوجين وأسماء أمهاتهما.

وعند بدء المشعوذ أعمال السحر والشعوذة، ألقى القبض عليه رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع الهجرة، والمتخصص في القضاء على قضايا السحر والشعوذة، وعثروا بحوزته على طلاسم سحرية وعقد شعوذة وأحجبة وبعض قصاصات المصحف الكريم المحرفة، كما عثر بحوزته على مبلغ ثمانية آلاف ريال ذكر أنها أجر وقيمة عمل رقى لأحد الأشخاص.

وأُعدّ محضر ضبط وتسليم القضية والجاني لمركز شرطة العزيزية الذي حقق مع المشعوذ، وأحاله لهيئة التحقيق والادعاء العام التي تولت التحقيق.

63 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع